عصبة سوس لكرة القدم: بيان للرأي العام الرياضي في شأن منحة مجلس جهة سوس ماسة



بيان للرأي العام الرياضي في شأن منحة مجلس جهة سوس ماسة


                                        أكادير في:  2020/ 09 /15 

 
بيان للرأي العام الرياضي في شأن منحة مجلس  جهة سوس ماسة
 
تخبر عصبة سوس لكرة القدم كافة الأندية المنضوية تحت لوائها بأن اتفاقية الشراكة الموقعة بين مجلس جهة سوس ماسة وعصبة سوس لكرة القدم ووزارة الشبيبة والرياضة ء الوزارة الوصية ء  قد تم توقيعها من طرف الأطراف المعنية بعد أن استوفت كامل الإجراأت الإدارية والقانونية  المعمول بها  في هذا الشأن والأمر يتعلق بالاتفاقية التي من خلالها صادق مجلس الجهة باقتراح من  لجنة التنمية الاجتماعية  التابعة لنفس المجلس  على صرف منحة لأندية كرة القدم المعنية بهذه الاتفاقية .
وإذ نتقدم بالشكر الجزيل لمجلس جهة سوس ماسة رئيسا ومكتبا ولجنا وكافة الأعضاء  وكذا للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي أعطى اهتماما خاصا للتوقيع على هذه الاتفاقية من طرف السيد وزير الشبيبة والرياضة كما نشكر السيد حبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير على تحمله عناء التنقل إلى الرباط لإحضار الاتفاقيات الثلاث (اتفاقية عصبة سوس لكرة القدم – اتفاقية فريق حسنية أكادير – اتفاقية فريق أولمبيك الدشيرة ) إلى مكتب جهة سوس ماسة  والذي أشرف بدوره على ارسالها عبر السلم الإداري لوزارة الداخلية قصد التأشير عليها طبقا للمساطر  القانونية  المعمول بها في هذا الشأن .
وللإشارة  فالتوقيع على الاتفاقيات  يعني استيفاؤها لجميع المراحل الإدارية والقانونية وثبوت قانونية الملفات الإدارية لعصبة سوس لكرة القدم وحسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة. أما بالنسبة لمنحة 2018/2019 فقد توجهت عصبتنا بمراسلة إلى السيد رئيس الجهة قصد إعادة برمجتها في دورة مجلس الجهة التي ستنعقد في شهر أكتوبر المقبل بحول الله. وهو الشيء الذي طالبنا به السيد رئيس الجهة في لقاء مباشر بحضور السيد محمد أفلاح  والسيد محمد أومريبط عن فريق أولمبيك الدشيرة كما طالبنا من السيد الرئيس  الأخذ بعين الاعتبار الأندية التي لا تستفيد من هذه المنحة وذلك من أجل أن يخصص لها منحة هي الأخرى اسوة بباقي الأندية المستفيدة.واقترحنا عليه أن يتفضل مشكورا بالتنسيق مع اللجنة المختصة لعقد جلسة عمل لتوضيح الموضوع أكثر وفتح باب النقاش فيه بشكل رسمي.
وللأسف وكالعادة فهناك بعض الأشخاص الذين همهم الوحيد خلق التشويش والبلبلة حول مصداقية عمل هذه العصبة والذين أصبحوا معروفين لذى الرأي العام المحلي ولا يسعنا إلا أن نقول لهم اطمئنوا فإن قافلة هذه العصبة تسير بالجدية المعروف عليها  وأن الحقيقة واضحة  للعيان وضوح الشمس.
وفي الأخير نلتمس من الأندية المستفيدة من هذه المنحة والتي خصصتها لهم لجنة التنمية الاجتماعية التابعة لمجلس جهة سوس ماسة  أن تعمل وفي أقرب الآجال على تزويد إدارة العصبة بأرقام حساباتها البنكية عن طريق وثيقة صادرة عن إدارة المؤسسة البنكية المتعامل معها ذرأ لكل لبس  ولربح الوقت حتى يتم تحويل مبلغ المنحة بعد أن يتم التأشير على الاتفاقية من طرف وزارة الداخلية.
Facebook Twitter Addthis Print Email
كل البلاغات

كل المباريات

آخر النتائج

شركاؤنا

برنامج المباريات
آخرالبلاغات
آخر الأخبار
الموقع الرسمي لعصبة سوس لكرة القدم © 2017, جميع الحقوق محفوظة