عصبة سوس لكرة القدم: خلق اتفاقية شراكة بين الجهة والعصبة والجامعة



خلق اتفاقية شراكة بين الجهة والعصبة والجامعة


إلى السيد : رئيس مجلس جهة سوس ماسة

اكادير

الموضوع: خلق اتفاقية شراكة بين الجهة والعصبة والجامعة 

سلام تام بوجود مولانا الامام

وبعد ،

فنظرا لما عرفه مسار اتفاقية الشراكة الموقعة بين الجهة والعصبة ووزارة الشبيبة والرياضة من تأخير غير مبرر في توقيع وزارة الشبيبة والرياضة  عليها مما اضاع على الأندية الاستفادة من هذه المنحة التي خصصها لها مجلس جهة سوس ماسة مشكورا خاصة منحة سنة 2019 ، يشرفني أن أقترح  على مجلسكم الموقر هذه الصيغة البديلة تجنبا لما شأنه ان يؤخر استفادة الاندية التي خصصت لها هذه المنحة في ظروف أحسن. وذلك باعتبار الاتفاقية ثلاثية بين مجلس الجهة وعصبة سوس لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بذل وزارة الشبيبة والرياضة على اعتبار الجامعة هي الجهاز الوصي على كرة القدم.

 كما نلتمس منكم السيد الرئيس ومن الاخوات والاخوة في لجنة التنمية الاجتماعية وكذا من مجلسكم الموقر ان تضعوا في اعتباركم كذلك بقية الاندية التي تمارس في مختلف الاقسام الاخرى بمختلف انشطتها باعتبارها قاعدة الممارسة على مستوى هذه الجهة خاصة واننا تلقينا الكثير من الطلبات في الموضوع من طرف هذه الاندية .

ونقترح عليكم السيد الرئيس ان كان ممكنا تنظيم جلسة عمل لمناقشة ما سبق ذكره وذلك قصد إعطاء المزيد من التوضيحات في عمل تشاركي مع الاخوة والاخوات في اللجن المختصة ونظرا لأهمية هذا الموضوع فإننا نتمنى السيد الرئيس المحترم ان تتفضلوا مشكورين بإعطائه المزيد من اهتمامكم ونحن رهن الاشارة متى اقتضى نظركم حضورنا معكم.

وفي انتظار ذلك تقبلوا سيدي الرئيس فائق التقدير والاحترام.

والسلام./.

 

Facebook Twitter Addthis Print Email
كل البلاغات

كل المباريات

آخر النتائج

شركاؤنا

برنامج المباريات
آخرالبلاغات
آخر الأخبار
الموقع الرسمي لعصبة سوس لكرة القدم © 2017, جميع الحقوق محفوظة