عصبة سوس لكرة القدم: زيارة المدير التقني الوطني السيد osian roberts



زيارة المدير التقني الوطني السيد osian roberts


في اطار الزيارات التي يقوم بها المدير التقني الوطني للعصب الجهوية و الأندية ,حل صباح اليوم الجمعة 6 دجنبر 2019 السيد osian roberts المدير التقني الوطني بعصبة سو س لكرة القدم حيث قام بزيارة لمقر العصبة ونظمت له جولة تفقدية لمختلف المرافق الإدارية للعصبة و كذا للمركز الطبي التابع العصبة.

بعد ذلك عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات بمقر العصبة حيث افتتحه السيد رئيس العصبة عبد الله أبو القاسم بكلمة رحب فيها بالمدير التقني الوطني الجديد 

وتمنى له النجاح في مهمته كما شكر المديرين التقنيين الوطنيين السابقين على ما قدموه من خدمات لهذه العصبة وللاطر التقنية التي تكونت تحت إشرافهم والتي لازالت تنتظر استكمال تكوينها.

 وبعد ذلك قدم بإيجاز تعريفا لهذه العصبة والدور الذي تقوم به لتطوير كرة القدم الوطنية ولخدمة الأطر و الممارسين والممارسات ودورها المحوري في المنظومة الكروية ببلادنا.

وبعد ذلك قدمت الادارة التقنية الجهوية عرضا مفصلا حول الحصيلة التقنية الجهوية و الأنشطة التي أنجزتها تحت اشراف الإدارة التقنية الوطنية وكذا تم تقديم الخطوط العريضة للبرنامج المستقبلي للعصبة. 

وبعد الإجابات عن مجموعة من الاستفسارات نوه السيد المدير التقني الوطني بالعمل الذي أنجزته عصبة سوس معبرا عن اعجابه بالجدية التي تميز بها عمل اللجنة والمديرية التقنية التابعة لهذه العصبة كما شكر كل الموظفين والعاملين بهذه العصبة على تفانيهم في عملهم وعلى جديتهم وانخراطهم في الورش الكبير الذي افتتحته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والرامي لتطوير كرة القدم الوطنية.  

وقبل نهاية هذه الزيارة نظمت زيارة لملاعب الانبعاث الجنوبي لكي يطلع السيد اوشن على وضعيتها والتفكير معا في إمكانية تأهيلها لترقى لمستوى تطلعات الممارسين والممارسات.

وقد اختتم اللقاء على إمكانية إعادة الزيارة مرة أخرى للوقوف على إمكانيات تطوير العمل المشترك بين العصبة والإدارة التقنية الوطنية وكذا سبل توحيد عمل العصب الجهوية. 

Facebook Twitter Addthis Print Email
كل البلاغات

كل المباريات

آخر النتائج

شركاؤنا

برنامج المباريات
آخرالبلاغات
آخر الأخبار
الموقع الرسمي لعصبة سوس لكرة القدم © 2017, جميع الحقوق محفوظة